Tuesday, September 13, 2016

28 stories of how clothing companies picked their names ، baby clothing range names





+

إذا كان لدي دولار لكل مرة سألني أحدهم عن كيف يمكن لبعض الماركات حصلت باسمهم أو طلب اقتراح حول اختيار اسم أتمكن من يديرون IAMTHETREND بدوام كامل! رفاهية استباقية قررت الاتصال حفنة من شركات الملابس إيندي للحصول على السبق الصحفي على بالضبط كيف اختار اسم العلامة التجارية الخاصة وما أهمية وقصة من وراء ذلك. تلقيت إجابات عن بعض من أكبر الأسماء في إيندي الملابس لعبة نقطة الإنطلاق مثل البهجة يقتل، الكهربائية الكسول، التسييل الكامل وUGMONK وكذلك حفنة من أعلى والقادمين. شحذ الأقلام الخاصة بك والحصول على استعداد لاتخاذ بعض الملاحظات! يمكنك أيضا الضغط على أي اسم شركة الملابس للذهاب مباشرة إلى مواقع الويب الخاصة بهم! فكيف أتيت مع اسم الشركات الخاصة بك وليس هناك أي مغزى أو القصة وراء ذلك؟ الكسول كهربائي حصلت أصلا انها اسم من تصميم تي شيرت للفرقة من الأول إلى الأخير. لقد حاولت دائما من أجل التوصل إلى نوع من اسم جيد لبلدي تي شيرت التصاميم. أنا حقا يكره عندما يدعى المصممين والشركات MERCH لهم شيئا عرجاء، مثل "الرئيس"، "غيوم"، أو "الكلبة الساخنة". حسنا، كان هذا الأخير ليس حقا واحدة. ولكن، يمكنك الحصول على نقطة. لذلك اضطررت هذا التصميم قميص تتكون من لي في الدعوى، وبعض الصور مهما غيبوبة وجدت وإضافة بعض البراغي البرق كربي حقا وبعض المقابس والأسلاك أخذت صور. في ذلك الوقت، كان هذا الرائد التصميم. 2005 طفل ... وأعطاه اسم "الكسول الكهربائية". أنا أحب اسم من ذلك بكثير، لدرجة أن أغير الاسم المستعار الرسم على ذلك. وبدا الأمر أفضل من الأسماء السابقة، خاصة واحدة قبل أن "الحديث كيد"، وأنا أعلم أنها عرجاء ولكن حتى عام 2003، عندما أنا المتداولة بلدي العكس في لالإضافات زلة، وتناسب الاسم. من 2005-2007، وقضيت وقتي في العمل مع شركات الملابس، Heartcore، تكليف، وRockett. مرة واحدة كل ما عندي من العمل الشاق والعمل 3 وظائف في كل وقت، دفعت أخيرا قبالة، وهبطت على وظيفة مع شركة وارنر بروس، أخذ الراتب الكبير (لطفل دفع 400 دولارات في الشهر في الإيجار)، اختلف مع كل 3 شركات عملت مرة واحدة، وكان لي عيني على مواصلة إرث يخصني، وتحتاج إلى اسم. كان ذلك الحق تحت بلدي منقار من الأنف طوال الوقت، الكسول الكهربائية. جاء فعلا عن جميلة عشوائيا. خطرت لي حفنة من أسماء مختلفة، وكان كثير يجب القيام به مع تصميم أو الملابس، ولكن بعد ذلك ظلوا يترددون على "Ugmonk" (عشوائي، ولكن كان حلقة لطيفة إلى ذلك). كان غريبا بما يكفي لتبرز، في حين لا تزال قصيرة وتنسى. أحب فكرة أن قبل أن بدأت Ugmonk، كانت الكلمة نفسها غامضة وليس لديها من المعاني المسبقة المرتبطة به. وهذا ما سمح لي لتحديد ما هي "Ugmonk" هو وتمثلها. كنت على وشك 19 عندما بدأت البهجة يقتل. كنت أعرف أنني أردت أن بدأت شركة الملابس. كان لي من نصف طن من التصاميم وكنت أعرف الاتجاه أردت أن أحمل بلدي العلامة التجارية ولكن لم يكن لدي أي فكرة عن اسم. يوم واحد ايم فقط القيادة في سيارة مع صديق وكذاب الأسماء والأفكار قبالة بعضها البعض والبهجة يقتل نوع من تمسك. في الحقيقة ليس هناك قصة كبيرة وراء ذلك أو أهمية خاصة مجرد حادث سعيد أن تمسك. في بعض الأحيان حوادث سعيدة تعمل بشكل جيد. والحمد لله لم هذا واحد. الكثير من الناس يسألون عن النطق الصحيح. انها بسيطة إلى حد ما، ويقول عادل "البدء". كان أخي الأكبر في الواقع هو الذي اقترح في طريق العودة عندما اند احببته. انها بسيطة، لكنها فعالة. كلمة هو مزيج من "بداية" و أمبير؛ "قلب"، انها كل شيء عن بداية لشيء جديد وأمبير. بعد أحلامك. في الأساس، أن تفعل شيئا في حياتك اند تأكد من أن تعطيه كل ما تبذلونه! عندما بدأت Fullbleed في عام 2004 لم أكن أريد أن الحصول على جمعها مع بقية الشركات التي تم التعريف عن انفسهم "_____ الملابس" أو "_____ الملابس" عندما جميع أنهم يقدمون والقمصان. كنت أريد شيئا يمكن أن تقف على قدميها ولها معنى مزدوج، على غرار النمط من القمصان أنا مصمم. ويمكنني أن أكذب وأقول أن هناك بعض المعنى العميق لذلك، ولكن أردت فقط وأنه لا بد الاستئناف، ولكن لا يعني بالضبط ما بدا عليه. قررت لتشغيل مع تصميم الرسوم البيانية مصطلح "تنزف الكامل" الذي يظن المشتري المطمئنين يبدو باردا، ولكن في واقع الأمر هو مجرد مصطلح لنوع معين من طريقة الطباعة. وكثيرا ما يطلب مني حيث جئت حتى مع Seventh. Ink الاسم ليست فقط غير الاسم نفسه مختلفا ولكنه يحتوي أيضا قليلا من علامات الترقيم الحق في منتصف اسم. اسم Seventh. Ink يأتي في الواقع من شركتي تصميم الرسوم البيانية، Seventhfury استوديوهات. منذ أن أفعل كل شيء لكلا الشركتين وأيضا بسبب Seventh. Ink هو نوع من الشركات التابعة لSeventhfury، أردت أن ربطها مع أسماء مشابهة. قد يتبادر إلى ذهنك أن رقم هاتفي المفضل هو سبعة، والذي هو بالطبع تأثير أكبر على كل الأسماء. لقد جئت من عائلة مكونة من سبعة وعيد ميلادي 7 مارس، تلك سببان وراء ولع بلدي لعدد. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك الذهاب الخطأ مع رأ اكي 7 جيد ". وعموما، فإن أسماء كل من الشركات تجلب قدرا معينا من شخصيتي إليها مما يجعلها أكثر من جزء مني ويبقي لي دوافع للحفاظ على إنشاء وتشكيل عنها باعتبارها ملكا لي. في عام 2001، تم إنشاء قتل العلامة التجارية من قبل جوني سميث، بينما كان في جولة في الفرقة طوكيو روز. مع الوردي الساخن تي شيرت ورذاذ الطلاء الأسود في متناول اليد، وقال انه graffitied عشوائيا K-I-L-L (على سبيل المزاح) عبر واجهة المحملة، وكان برنامجه الأساسية قميص. قبل فترة طويلة، كان جوني تصميم، رذاذ الطلاء، والانضواء تحت تي له في الجزء الخلفي من الشاحنة جولة. مع تنامي الطلب، وقال انه استثمر في آلة طباعة الشاشة (التي استخدمها في شقته الاستوديو). لسنوات جوني شخصيا الشاشة طباعة كل بند من جهة مع توقيعه، KILL. نمت سمعة سيئة قتل العلامة التجارية في الوقت الذي غادر فيه جوني طوكيو روز واصلت تعزيز الملابس في مهرجانات الموسيقى في جميع أنحاء الولايات المتحدة الآن قتل العلامة التجارية غير المتوفرة حاليا في المحلات مثل موضوع ساخن Karmaloop، D-توكس، Zumiez، وأكثر من 300 متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. الاسم هو اطلاق النار على الناس الذين تفعل أشياء لسبب الخطأ. عموما، انهم يشار إلى ثعبان أو دعوى. كانت فكرة استخدام اسم أكثر من طعنة في هذا النوع من شخص ولكنها تفعل العكس ومساعدة الآخرين. عندما مستوحاة مع فكرة إنشاء الفكاهة العلامة التجارية إيجابية الملابس مقرها في عام 2002، كنا نواجه معضلة ما لتسميته. والمثير للدهشة، في أقل من 24 ساعة عثر عليها على التلاعب بالألفاظ ذكي، خلط قصيدة عام 1980 الموسيقى الفنان آدم النملة إلى متزمت والسليم مع مظهرا رئيسيا من القمصان، انها الأكمام. برزت لنا نحن يمكن بسهولة تحديث التعبير القديم "جودي اثنين أحذية"، وهو مصطلح ابتدعه في الأصل في عام 1600، مع نفس خفة دم وسحر كنا غرس بمحبة داخل كل تصميم تي شيرت. وهكذا، ولدت الشيء الجيد اثنين Sleeves®، اسم الشركة جادة فريد أن يفسح المجال مباشرة لدينا شركات الصورة والسوق المستهدفة. أردت اسما أن الناس لن تكون قادرة على ننسى، حتى لو كانوا يكرهون ذلك، فإنها لن ننسى السماع. ما زلت لا أعرف بالضبط كيف فكرت السكر ستيك، كنت أتمنى لو كان قصة برودة كيف تجميعها معا، ولكنني اعتقدت حرفيا من ليلة واحدة في الحمام. كنت قد حصلت في ليلة من الخام من و"BAM!" ضربني فقط، "سكر ستيك". لقد كانت لحظة مجيدة! أنا علق في وقت لاحق "ملابس" حتى أتمكن من الحصول على تأثير ASS-الوراء لأنها ساعدت في تحديد العلامة التجارية. ربما أكون قد رأي منحاز، ولكن أنا أحب اسم وأنا أعلم الناس لا ننسى ذلك، وهذا بالضبط ما اسم العلامة التجارية يجب أن تفعل، وخلق الوعي. عند التفكير في الأمر، ومعظم الأسماء التجارية هي غريبة عندما تسمع "أولا م، ولكن هذا هو بالضبط ما يجعلها تعمل. ميل إلى الذهاب يأتي من قصيدة روبرت فروست تسمى "التي وقف بها الغابة مساء ثلجي". اسمه ميل بي شركة حزام للذهاب الأحزمة منذ حوالي 9 سنوات على الرغم من أنه كان علي القيام به مع أحزمة شيئا، وعندما فعلت الملابس استخدامه لأنه من خلال هذه النقطة الجميع دعا لي مجرد ميل أو ميل للذهاب على أي حال. وكانت قائمة أسماء كان لي قبل اختيار ميل للذهاب للملابس غبية جدا، هكتار. وقد أتيحت لي "ميلا للذهاب قبل أن أنام" وشم على لي منذ كان عمره 18 عاما والتراسل الفوري الآن 31، لذلك كانت تلك القصيدة معي لفترة طويلة. كنا نعرف اننا نريد لبيع طبعة محدودة تي شيرت 24 ساعة فقط، وبعد أن يكون لديهم وضعت للراحة إلى الأبد في منطقتنا مقبرة تي شيرت. وRIPT في RIPT ملابس تقف فعلا ل "الراحة في تيز السلام". لقد لم يوضحوا حقا من أي وقت مضى أن من قبل على الموقع، ولست متأكدا يعرف كثير من الناس حتى ذلك، ولكن RIPT يعني في الواقع شيئا. المرموقة، من حيث التعريف، يلمح إلى شعور مملكة stature - مرتفعة، يمكن القول. المرموقة كصفة هو صالحهم بشكل ايجابي، وعلى المدى قوية. هذا ما شعرت به في الداخل عندما الفكرة للبدء في العلامة التجارية، وحركة بلدي، أصبحت متورمة بما فيه الكفاية لتأتي في الحياة. أفضل المنتجات (أنا فقط طباعة على الملابس الأمريكية) المصنوع من أقوى الرعاية والاهتمام الأمر الشعور هيبة (في أي وقت يتم الافراج سوى 100٪ منتجات نباتية تحمل اسم العلامة التجارية المرموقة، ويتم كل شيء في الولايات المتحدة الأمريكية بموجب لوائح عمل عادلة ). يما هو في الواقع العالم الأسبانية للصفار البيض صفار البيض، والبيض. ماذا تعني عبارة "يما" يجب أن نفعل مع تي شيرت بعد ذلك؟ حسنا، كان يما أيضا الاسم الذي يطلق على فتاة صغيرة الذي كان التحف جدا، مليئة بالحياة والأحلام ومع ذلك، شخصية ملونة زاهية. فكرة إذا كان هذا الشخص هو ما "يما" يمثل. الحياة، لون، والطاقة وشخصية أحمق مشرق. اخترت يما كاسم بلدي العلامة التجارية لأنني ما زلت أتذكر ما كان عليه أن يكون أن فتاة صغيرة. اسم، الطازجة طباعة الملابس، بدأ باعتباره نكتة في الداخل. بدأت مشروع طباعة الشاشة DIY في دراستي غرفة النوم والقمصان الطباعة لفرقتي وشرائح أخرى من المنطقة، للمساعدة في دفع الرسوم الدراسية وفواتير المتنوعة. مع خبرة قليلة في طباعة الشاشة، وأنا غالبا ما تترك بصمات الاصابع على المشاريع. بدلا من إضاعة طن من المحملات، وأود أن كثيرا ما بسها وبصمات الاصابع وجميع (كنت طفلا كلية كسر، ماذا يمكنني أن أقول؟) هذه المحملات خطأ مربك أصبح مازحا المعروفة باسم "أختام جديدة." اسم نوع من الهم لي، ويوم واحد في حين تعبث أنا مصمم نقطة الإنطلاق التي كانت محاكاة ساخرة للعرض الأمير الطازجة من بيل إير، وأصبح على الفور ضرب. ومنذ ذلك الحين واصلنا لإنتاج القمصان التي هي متعة وتجعل الناس يبتسمون. رسم المحدودة حصلت عليه اسم من الفكرة الأساسية أن أي شخص، ويمكن لأي شخص أن رسم. منذ تأسيس شركتنا كان كل شيء كان مرسومة باليد، واسم رسم مناسبا فقط. لم يكن مجرد اسم، ولكن دعوة للعمل لما نحاول حمل الناس على القيام به. مع اسم أنا أصلا يريد اتخذت بالفعل عن اسم الشركة، وذهبت خلاق إلى القاموس. أنا تعثر على كلمة partitive، وهذا يعني أن تتفكك. في بداية هذا يشبه العصابات التي عملت مع "تفكك" كما أنهم جميعا ذهبت في اتجاهات مختلفة اللعب العروض. حيث نما مفهوم العلامة التجارية بلدي، واستغرق الأمر على معنى جديدا من تفكك صناعة تجارة الرقيق في جنوب شرق آسيا. ولكن منذ البداية، وكأنه الرابع بطل الصف الهجاء وأنا أخطأت في كتابة ذلك خلق PARATIVE. حصلت WolvesVsLions اسمها عند أحد الأصدقاء وأنا يناقشون تسمية الاتجاهات في نطاقات وأدركت كم تشمل الأسود والذئاب. على سبيل المثال في خضم الأسود والذئاب عند البوابة، والأسود أسود، للحديث عن الذئاب. thats حتى عن ذلك. مجرد نوع من المزاح داخل تسمح الرسوم التوضيحية مثيرة للاهتمام. مرة في عام 2005 قررت أن تأخذ فني للجماهير من خلال القمصان. وهكذا، أفضل صديق لي، صديقي وأنا قررت الانضمام وجعل هذا الشيء يحدث. نحن في حاجة إلى اسم أنيق، جذاب وفريد ​​من نوعه لتميزنا عن كل شيء. منذ الغذاء هو العاطفة اللاتينية ملحمة، كنا نظن من Tripleta (وضوحا: شجرة-Pleh-تاه)، شطيرة بورتوريكو الشعبية التي لديها 3 أنواع مختلفة من اللحوم. ومنذ كنا 3 أصدقاء مع الكثير من الذوق ... ولدت Tripleta! ومنذ ذلك الحين، تعاملنا مع منتجاتنا مثل السندويشات اللذيذة، ولقد صنعت كل شيء، من متجر على الانترنت لالزي الرسمي لدينا مع ذلك دلي طهي الطعام نكهة. ¡بوين Provecho! اسم والمفهوم الشامل لل"الصيانة" جاء الطريق أمام فعلت العلامة التجارية. كنت تنفق الكثير من العبث الوقت واليومية. ليلة واحدة وأنا في دفتر يومية، كملاحظة في تقرير المصير: "تذكر دائما للحفاظ على الأشياء التي تحبها" لقد وجدت هذه العبارة جذاب، ونحو الجزء السفلي من الصفحة أنا خربش كلمة "الصيانة". من هناك، قدم لي قائمة بكافة العناصر في حياتي التي كان علي أن أوازن: العمل، والأصدقاء، والمال، والهوايات، والعلاقات. أدركت أنني إذا ببساطة تذكر للحفاظ على كل شيء equally - حياتي سوف يكون في النظام. بعد فترة وجيزة من هذا الوحي وطريقة جديدة في التفكير، وأعتقد أن العلامة التجارية الملابس تكون وسيلة راد لتمثيل هذا المضيق الطريق إلى الأمام في التفكير الايجابي والتفاعلي. كنت أعرف أنني أردت أن تبدأ لعبة الشطرنج تحت عنوان خط الملابس، ولكن نظرا الشطرنج "الصورة العامة الرهيبة، لم أكن أريد اسم لتصرخ،" لعبة الشطرنج! "كنت أريد شيئا أكثر دهاء ... شيء أن الناس قد لا المنتسبين حتى مع الشطرنج . "نهاية اللعبة" هو المصطلح الكلاسيكي للمرحلة النهائية من لعبة الشطرنج عندما تكون هناك فقط بضع قطع غادر على متن الطائرة. كما، وفي الآونة الأخيرة، تم اعتماده لوصف المحتوى النهائي في ألعاب الفيديو. اعتقد ان المرحلة النهائية يكون الفائز لأنه كان وفيا لبلدي المتخصصة الشطرنج، ولكن كان أيضا بعض الأهمية لحشد اعبة أكبر. في الواقع، كانت حرية التنقل مشروع لللا الاسم الأصلي من بلدي العلامة التجارية. كنت لا تزال تلعب مع فكرة البدء قبل العلامة التجارية سنوات، وكنت قد خرجت مع اسم "لشعبي الملابس"، وشرع في خلق تصاميم تتمحور حول هذا الاسم. وقال إن اسم لن يستمر في الأسبوع. كنت أجبر نفسي على التصميم في النمط الذي كان غير طبيعي بالنسبة لي. بعد أن تخلت اسم والتصاميم، وعدت إلى المربع رقم واحد. أنا في حاجة إلى اسم جديد لكنني كنت بالفعل في حالة حب مع اختصار F. M.P. لذلك، عملت لإيجاد اسم صالح 'لي' واختصار. وهذا هو عندما خطرت لي "حرية التنقل مشروع لل" على ما هو عليه من أجل حرية الإبداع، وهذا ما أحب. و"T" على "مشروع لل" وتوقفت لأغراض الأسلوبية 🙂 لقد كان دائما نوعا من الانبهار القردة. في المدرسة الثانوية، فإن مجموعتي من الأصدقاء تنادي بعضها "قرد" الآخرين بدلا من "المتأنق"، "برا المتأنق"، أو أيا كان الأطفال يقولون هذه الأيام. كان لي قناع القرد الذي كنا لعب المزح مع، وأنا أملك كوكب مربع مجموعة القرود دي في دي. كل ذلك، بالإضافة إلى أنه هو لعب على الكلام من "يذهب القرف القرد"، وهو ما يعني أساسا أن يذهب المكسرات حقا عن شيء. أوه، وأيضا، واختصار هو غاز. أجبت دائما ما يريد الناس سماعه. "طبيب!" "ضابط الشرطة؟" "ربما سوف أعمل في متجر الإدارة والعمل في طريقي حتى ..." إذا كانت إجابتك على هذا السؤال اليوم، مع العلم أنك تمتلك الآن، من شأنه أن يجعل الفرق؟ وأنا أعلم بالنسبة لي لديه. وأود أن السفر في العالم. ولد توريستا شركة ملابس للخروج من الرغبة في فعل الأشياء الفريدة، والعيش مع العاطفة على وظائفنا. للاستمتاع بالحياة، بدلا من الحالية فقط، والخوف أيامنا عندما كنا توجهت إلى إجراءات بائسة لدينا. جاء Peasoup الملابس من رماد Peasoup السجلات التي لم يحصل حقا بعيدا عن الارض. لقد أردت دائما أن تفعل الملابس ولكن قد خططت للقيام بذلك بعد التسمية. كريس (المؤسس المشارك لPeasoup الملابس) ومساعدتي في الخروج مع الجانب تصميم الملصق وطلبت منه أن يأتي على متن الطائرة مع خط الملابس. وهو أيضا أفضل زميله لذلك نحن دائما تريد أن تفعل شيئا معا في هذا النوع من القدرات. ألقيت Peasoup اسم يصل خلال جلسة شراب عند محاولة الخروج مع اسما لتسجيل العلامة. أنه نوع من 'ينبغي أن يطلق عليه مجرد شيء سخيف مثل ....err .... أنا دونو .... Peasoup السجلات أو شيء ' وأنا أعلم أن التاريخ يمكن أن تكون مملة لكثير من الناس لذلك أخذت شغفي لهذا الموضوع، واقترن ذلك كلمة جريئة من شأنها أن تساعد على إعطاء بلدي العلامة التجارية أسم يشعر المعاصرة. كتبت إلى أسفل مئات كلمة الأفكار وحاولت بها مع الجماهير emptees حتى وجدت شيئا كان فريدا من نوعه، من السهل أن نتذكر وصورت في حياتك صورة العلامة التجارية الوجه الذي كنت ذاهبا ل. أنا أحب الثعابين وأردت من الواضح أن تدرج شيء متعلق ثعبان. في البداية كان لي فقط (روب) تصميم بطاقات العمل والشعارات للأصدقاء والعائلة. ذهبت من قبل باسم روب الأفعى. عندما بدأت الحصول على المزيد والمزيد من الطلبات للقيام الاشياء، دعوت أخي للمشاركة في العمل. نحن نحب النقر المافيا ويوم واحد توصلنا مع التوأم الثعابين المافيا التي تمثل أخي وأنا. وبدا باردا لنا ولأصدقائنا لكن عندما بدأنا تسليم بطاقات العمل والنشرات، وبدا كبار السن علينا غريب. ما هو هذا الشيء المافيا؟ ثم بدأنا القيام قمصان مستوحاة من المافيا الاشياء. مخطئ مرة أخرى، وجاءت الشرطة متروك لنا. "هل هذا نوع من عصابة؟" نحن تقريبا حصلت طرد من سوق البرغوث. وذلك عندما قررنا إسقاط "المافيا". وكان مجرد الثعابين التوأم ولكن ... twinserpnts. com وtwinserpent. com المجالات تم تسجيلها بالفعل. عندما بدأت تصميم الشعار، بدا اسم غريب وغير متوازن إلى جانب الشعار لذلك حاولت إزالة أحرف العلة من الثعبان وهذه هي الطريقة التي جاء TwinSrpnt حتى يكون. عند اختيار اسم لبلدي العلامة التجارية أضع التالية بعين الاعتبار. مصطلح "الأسف" تعني؛ استغاثة عن شيء واحد يريد أن يكون مختلفا. هذا هو ما يعنيه الأسف، وأيضا بالنسبة لي على الأقل. قضيت معظم حياتي مع التخمينات الثانية وكنت أريد كل ذلك حتى النهاية. لذلك أدعو أسفي العلامة التجارية، انها فكرة ما عن أسفه ككلمة تعني الجميع وجعله يعني حقا عكس دلالته. بدلا من الندم جميع الأشياء التي لم تفعل أو لم يكن بوسعه فعل، وأنا أفعل الآن هذه الأمور واتخاذ تلك الفرص. وأنا شخصيا أريد أن أعيش الحياة على أكمل وجه وهذا ما أريد أن تشجيع الناس على القيام به من خلال الملابس الأسف. وهذا هو السبب قررت أن اسم بلدي الأسف العلامة التجارية، والحياة هي الطريق قصيرة جدا ليكون التعيس، حتى يعيش حياة تستحق العيش. بعد كل الحياة يمكن أن يكون طرفا، فقط للتأكد من دعوة نفسك لذلك. وجهت الرجل قليلا في منامة دينو ولدي حلم يوم كل يوم تقريبا المدرسة عن ذهابه في مغامرات. اكتشاف وضرب الديناصورات متوسط ​​ما يحصل في طريقه، فكرت بجد حقا عن اسمه. حتى بضعة أيام من العصف الذهني، خطرت لي اسم "Johnsaurus". كنت سعيدا جدا معها وأنها مجرد يبدو رائع جدا. اسم جون جاء مني وجاء saurus من الديناصور، والى حد كبير على طفل في لي. قررت لجلب مغامرات Johnsaurus وعلى قمصان لأول مرة وشيئا فشيئا، وأنا سوف أعرض الديناصورات، الأشرار، وأكثر من حرفا. قريبا جدا، وأنا على أمل أن يكون مثل يوتيوب حلقة أو حلقات تمبلر من تعرف. المغامرة يترقب. حول IAmTheTrend




No comments:

Post a Comment