Tuesday, September 20, 2016

Chalk n cheese - الأطفال - s clothes boutique st kilda melbourne ، childrens clothing boutique nz





+

معطف الإلهي، أنابيل يحب ذلك. شكر! - S Colahan (أبريل 2014) فخور جدا من تريسي ميريفيلد ولها جميلة، الأعمال الإبداعية. أي شخص لديه الغمزات طفولي يريدون الملبس لهم في هذه التصاميم الرائعة س س - M هوارد (مارس 2014) وقد أحب بلدي الفتيات ارتداء الطباشير ن الجبن ملابسهم، ولكن قطعة المفضلة لديهم يجب أن تكون معطف التذكار. بعد 3 مواسم، ابنتي الكبرى تمر الآن على معطفها لأختها الصغير الذي كان ينتظر هذه اللحظة مع الكثير من الترقب. حقيقة أن معطف هو الآن في موسمه 4TH هو شهادة على جودة واتقان والنسيج، وتصميمها الخالدة. وقد نجا من العديد من رحلة إلى الحديقة، واللعب مع الحيوانات الأليفة والألعاب الخام وهبوط. الفتيات الحصول على الثناء على معطف كلما خلعه. بالإضافة إلى كل هذه الأمور، يا سمة من سمات هذا معطف المفضلة هي أنه لا يمكن غسلها. شكرا لك الطباشير ن الجبن. - جوان (مارس 2014) الحب الأول على الإطلاق الأشياء الخاصة بك. ارتداء أولادي شيئا آخر! أود فقط أن كان لي الفتاة والفساتين رائع. سعيدة للغاية كنت تتاجر - كنت مصمم رائع وأنا أحب أن الملابس كلها الأسترالي بها. - J كورديرو (مارس 2014) وصل طلبي اليوم :) شكرا جزيلا للتسليم سريع، كل من فساتين جميلة. ) - L Fazackerley (يناير 2014) أردت فقط أن أشكركم على ملابس الأولاد الجميلة التي وصلت أمس. وسترة حمراء، والجد شريطية طويلة الأكمام تي شيرت، والقميص كريم الصوف تجاوزت توقعاتي - وخاصة قميص كريم الذي محكم التفاصيل رائع. وسوف تصبح الإرث العائلي مطمعا (أنا وسوف نتأكد من أن أعتني جيدة لذلك!) جنبا إلى جنب مع سترة حمراء / سترة. سوف روبن ننظر رائع في الزي له لوحته صورة إطلاق النار في اسكتلندا الشهر المقبل! - N رينولدز (فبراير 2014) لديها الطباشير ن الجبن فكر تصميم الملابس الماضي 8 سنوات. ابنتي 9 في العام المقبل وهناك يقتصر فقط 'لطيفة' فتاة تتسابق ل9-12 سنوات ليست قديمة جدا. مجرد التفكير كما أحب أن نرى المزيد من التصاميم مثل هذا إسبانيا حتى سن 10. - وماين (نوفمبر 2013) أفضل ملابس الاطفال التي يمكن شراؤها. - Villanti (أغسطس 2013) وكيتي ترتدي جميلة الطباشير ن الجبن تنورة. تريسي تحتاج إلى الحصول على الاشياء المدهشة فوق هنا في المملكة المتحدة. ملبورن هي بعيدة بعض الشيء للذهاب للحصول على ملابس مذهلة !! - B ايفينز (أبريل 2013) ملابس رهيبة للأطفال، سوبر لطيف ومختلفة قليلا من جميع معدات أخرى هناك. الثانية جودة لا شيء. أود فقط اصلت مجموعة للأطفال الأكبر سنا !! - J روتش (يناير 2013) جودة جميلة. على الفور الأحجام. صعوبة تذكر مع طلبي على الانترنت ولكن الموظفين ذهب يتجاوز لجعل الامور أكثر من الحق. سيكون بالتأكيد شراء الطباشير ن الجبن مرة أخرى. - E مارتن (يناير 2013) رائع. أنا عاجز عن الكلام. أنا أحب هذه المجموعة الجديدة. أنا بصراحة في الحب. س س - تينا الطوق | ليتل بو-TEEK (يناير 2013) وصلتني من أجل بلدي اليوم، وأحب كل شيء على الاطلاق. شكرا! أراد أيضا أن تأمر باثنين من قطع إضافية لبلدي القليل منها إن أمكن :)! - تينا الطوق | ليتل بو-TEEK (فبراير 2012) أردت فقط أن مشاركة هذه الصورة لاميلي حصلت على العديد من سوو مجاملات على صديقاتها القليل 3rd عيد ميلاد. شكرا لكم لجعل هذه الفساتين صغيرة رائع. - C كوندون (نوفمبر 2012) تلقيت wondershorts - أحبهم، وأنا أحب الملابس الخاصة بك، فهي أفضل ملابس للطفل لقد رأيت. أنا بالتأكيد سوف يكون شراء أكثر منك. - G Soosay (أكتوبر 2012) رجاء توسيع النطاق الخاص بك إلى أحجام 9 و 10. ياني أمر محزن للغاية. - E Liolios (سبتمبر 2012) ومن شعب عظيم مثلك يضعون في الجهد وجعل الملابس المصنوعة الأسترالي. لذا شكرا لك. وأود أن شراء المزيد من الملابس من لكم ولكن ليس لدي سوى واحد الولد الصغير! بمجرد أن تنمو للخروج منها وأظل كل الطباشير ن الملابس الجبن لأولاده وبلدي ربيب في المستقبل. - V Sierink (أغسطس 2012) أستطيع أن أفهم لماذا كنت نفاد المخزون كما ملابسك جميلة على الاطلاق. سعيد أنا جعلت هذا الاكتشاف. النعناع بولو في 6 مثالية. نتطلع إلى استلام النظام. أردت فقط أن نعلمك ابنتي ارتدى واحدة من الثياب لالتعميد في ملبورن في عطلة نهاية الأسبوع وسيدة توقف لنا في المطار وطلب مني حيث كنت قد حصلت عليه حتى أشرت لها في طريقك. - قانون S (يوليو 2012) أنا أحب كل من الثياب الخاصة بك وابنتي يحصل الكثير من التعليقات معها سترة سوداء اشترينا الشتاء الماضي. - R غواص (يونيو 2012) مرحبا تريسي، شكرا لعلى العودة لي بهذه السرعة. يجب أن أقول على الرغم من أن الخدمة هي الشيء الوحيد الذي ذهب من العديد من رجال الأعمال ولكن ليس لك! شكرا لك على التصاميم الرائعة الخاصة بك. ومن الجميل جدا أن تجد بعض أنيقة وممتعة وملابس مختلفة لبلدي مصغرة لي :) - C كوندون (مارس 2012) كنا الموهوبين هذا اللباس رائع لبلدي سكارليت ابنة عيد ميلاد الأسبوع الماضي، وأحب ذلك كثيرا! الأصفر هو مدهش وتبدو الإلهي على ابنتي. أتمنى أن نتمكن من لديهم الصيف الطويل هنا في ملبورن وذلك للحصول على مزيد من ارتداء للخروج منه! ؛) - C مردوخ (مارس 2012) لا أستطيع مقاومة تقاسم هذه صورة واحدة من المفضلة من أي وقت مضى الطباشير وفساتين الجبن - وهذا هو اللباس اشتريت عندما كنت حاملا على الرغم من أنني لم أكن أعرف إذا كنت أعاني من فتاة أو صبي! شكرا لحفظ أطفالي اثنين تبحث رائع. - M الرئيسية (أغسطس 2011) مرحبا تريسي، شكرا جزيلا لكم لخدمتكم رائعة مضياف والملهم بناتي. أنهم لا يستطيعون التوقف عن الحديث عنك. كانوا التخيل كيف سيكون باردا لتصميم ولديك متجر مثل لك. لديك متجر فريد من نوعه الذي نأمل أن يكون حول لفترة طويلة بالنسبة لنا للاستمتاع والافراج عن أن العلاج التجزئة في بعض الأحيان نحتاج جميعا! أولادنا تبدو باردة بفضل لك! جميع الملابس تناسب بشكل جيد، شكرا لك. - T هورفات (نوفمبر 2010) الزهور قوارب




No comments:

Post a Comment