Sunday, October 16, 2016

90 trendy and charming boutique names ، baby clothing company names 1





+

90+ أسماء بوتيك عصري وجذاب عندما تبادل الأفكار أسماء، جرب ما يلي: استخدام اسمك نعم، اسمك الحقيقي. كنت تملك هذا المحل، وأنا متأكد من أنك فخورة به، لذلك ندع العالم يعرف من هو رب! إذا كنت قد حلمت من رؤية اسمك في أضواء، التي قد يكون المقصود على واجهة متجرك! وبطبيعة الحال، وتتجاوز أحلام الشهرة والثروة، وهناك العديد من الأسباب الأخرى لاستخدام اسمك، بما في ذلك حقيقة أن إعطاء متجرك اسم شخصيتك تجربة التسوق، يتيح للعملاء الشعور بالفخر للملكية، وينقل فكرة أن البنود التي تجد في متجر الخاصة بك الشخصية، فريدة من نوعها، واختيار فردي. استخدام مصطلحات الأزياء استخدام الكلمات التي ترتبط الأزياء ونوع الملابس التي تبيع يساعد العملاء في الحصول على فكرة عن أي نوع من الأشياء التي سوف تجد إذا كانوا يسيرون في متجرك. على سبيل المثال: ويمكن أن يكون لطيف المجوهرات اسم المتجر شيء مثل "سوار بوتيك" أو "البريق للتسوق". وجرلي حذاء اسم المتجر قد تستخدم المصطلحات حذاء في اسمها، مثل "الكعوب ساخن" أو "وحيد الأصحاب". دمج الموقع إذا كنت بالفعل قد موقعك أو تأجير أو شراء، واستخدامها في الاسم. ليس هذا فقط سوف تساعد العملاء والعملاء المحتملين أن نتذكر أين أنت، ولكن اسم مثل هذا يقول كنت البقاء هنا. على سبيل المثال، إذا كنت على 5 شارع، يمكنك ببساطة تسميته "شارع 5th بوتيك". نظر جمهورك إذا كنت تحاول العتاد متجرك نحو الحشد أو سن مجموعة معينة، يمكن أن اسم تفعل بالتأكيد هذا. بعض الكلمات يشعر الأصغر سنا، hipper، أو برودة من غيرها، وربما لا تروق لالمتسوق أكثر نضجا أو الأثرياء، حتى تبقى هذه في الاعتبار عندما كنت اختيار اسمك. أن تكون خلاقة والمتعة معها! موقع والعلامة التجارية إذا كان لديك شغف الموضة ورخصة للعمل، ثم كنت على استعداد، تعيين، انتقل إلى فتح بك بوتيك الملابس الخاصة جدا! وبالإضافة إلى كونها أنيقة تماما والمحلات والشركات رائعة للمدن الصغيرة حيث يمكن الحصول على السيدات معا، متجر وتنتشر القليل من القيل والقال! الأشياء اثنين من أهم للنظر هي موقع والعلامة التجارية. فأنت تريد أن تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح والبقاء في العمل لأجل غير مسمى، حتى هذين الأمرين ضروريان. موقع عندما يتعلق الأمر الى المكان، وتريد للحفاظ على اثنين من الأشياء في الاعتبار: النمط من الملابس التي سيتم بيع وحيث ستجد أولئك الذين نقدر هذا النمط. فأنت تريد أن تكون في منطقة حيث تأتي المتسوقين لقضاء حتى ملابسك ستبيع بسرعة. علامة تجارية مرة واحدة كنت قد وجدت المكان المناسب، فإن المهمة التالية هي للحصول المتسوقين على المشي في الباب الخاص بك، وعليك أن ترغب في البدء في بناء العلامة التجارية الخاصة بك. منذ الجزء الأخير من القرن 20th، والمعروف المسوقين أن اسم يمكن أن يمثل أكثر بكثير من مجرد اسم، وصفت شيء ديفيد أوغيلفي باسم "المبلغ غير المادي من سمات المنتج." رجال الأعمال الشطارة تعرف أن اسم اختاروا يخلق محددة ومن المعروف التصور في أذهان العملاء حول صفات وسمات من منتجاتها، وهذا التصور أيضا بأنها "العلامة التجارية". الحصول على أفكار اسم من الأسرة وأمبير. هل نبقى اصدقاء على الرغم من أن الأسماء المذكورة أعلاه هي أسماء بوتيك رائع، كان على ما يرام إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية قادمة مع الأسماء. حاول تبحث للآخرين للمساعدة مثل العائلة والأصدقاء. ونحن نعلم جميعا أن رأي الآخرين لا تقدر بثمن، وخصوصا عندما يتعلق الأمر يسأل أولئك الذين قد تسوق في متجرك! يملك حزب تسمية رمي طرف تسمية هو وسيلة جيدة للحصول على المتعة في حين العثور على اسم لمتجرك. حتى أنك يمكن أن يكون عرض للأزياء القليل لمعاينة بعض الأنماط التي ستتم بيع، فقط لإعطاء الجميع إلهام قليلا. رمي في بعض النبيذ والطعام الجيد، وعليك نفسك وصفة للأسماء وافر! ليس من النوع حزب الحيوان؟ نتطلع إلى مجتمع الإنترنت للأفكار. ماذا عن نشر سؤال على موقع على الانترنت مثل "ياهو! إجابات، "الفيسبوك، أو حتى خلق دراسة استقصائية عن Surveymonkey. com؟ كنت متأكدا من الحصول على مجموعة واسعة من الأفكار تسير في هذا الطريق. مع إبداعك وحاسة سادسة للأزياء، فإنك لا بد أن يأتي بشيء الكمال، وهو الأمر الذي يناسبك تماما مثل سوف متجرك تتناسب مع عملائك. حتى ذلك الحين، passez UNE بون journée! (اتمنى لك يوم جيد!) ما هو التسوق متعة مذنبة؟ قبل بريندا 15 شهرا وأود أن فتح بوتيك في ولاية ويسكونسن. أنا أحب مساعدة مع اسم من لكم جميعا. وأود أن استخدام اسمي، ولكن إذا تم تشير إلى شيء آخر، وأنا منفتح على ذلك. فكرت أيضا لأن كلا من أسماء أطفالي هم المدن في Georiga (سافانا ودالتون) أن أتمكن ربما محاولة الاتصال أن في ذلك، ولكن لم يكن لديك ل. متجري سيكون إمرأة الملابس والاكسسوارات، وحقائب اليد، والأوشحة، والأزياء والمجوهرات والهدايا. فقط تبحث عن أفكار. TIA! منذ جيسيكا 15 شهرا ايم فتح بوتيك الطفل على الانترنت وكما يمكنك تخمين ايم وجود مشكلة مع اسم! مساعدة!! ما يكون سوء بيع - محلية الصنع / Sew - بنين القوس العلاقات، بنات عصابات للرأس، المرايل والملابس Burb، لحاف، الدمى / لعب لينة، والكتب الناعمة، والفتيان / الفتيات ملابس، ومقاطع مصاصة، وبطانات عربة الأطفال وهود يغطي، إلخ. قبل كارينا 15 شهرا ايم فتح متجر على الانترنت. لومانس ملابس على الموضة. كنت أفكر ربما. شريط الجمال لابيل. ولكن أتساءل. هل يمكن أن تعطيني بعض الاقتراحات الثابتة والمتنقلة منذ شارلوت لويز 15 شهرا مرحبا، أنا تخطط لفتح متجر وصفت الولايات المتحدة للمرأة الملابس ن حقائب اليد، أريد أن أعطي أسماء المدن مثل نيويورك أو بروكلين أو لك شيء جميل. أنا لست معتادا على مع أسماء المدن ش لا يمكن أن تعطيني بعض الثابتة والمتنقلة اقتراح منذ آنا 15 شهرا يرجى مساعدتي مع اسم جذاب لمتجري الخياطة؟ أنا خياطة، اسمي آنا. بلدي الأزواج اللقب هو Hunkpe. أستعد مزيج من Hunkpe وآنا آنا أو فقط. الرجاء مساعدتي. منذ جيسيكا 15 شهرا مرحبا شباب أنا سيتم البدء بلدي بوتيك الخاصة للأزياء النسائية وربما الفتيات حتى القليل أي اسم الأفكار؟ منذ نيكول 8 أشهر Tracilynn، إذا لم تكن قد حان حتى مع اسم حتى الآن لصالون الدباغة الخاص بك أنا أحب اسم Bronzetique. انها فريدة من نوعها وإيف لم يسمع من أي مكان. أيضا، للجميع، وأنا على الراغبين في فتح لي بوتيك الخاصة ولكن لا يمكن التوصل إلى اسم جذاب لإنقاذ حياتي. كنت ذاهبا لاستخدام "نيكول" ولكن أتساءل عما إذا كان هناك أي شيء catchier. أريد تضمنت اسمي. سيكون بوتيك الملابس النسائية مع الملابس لطيف عظمى. أنا أعيش في مدينة جامعية لذلك أنا سوف السيدات الكلية أن يكون جمهور بلدي الرئيسي لنجاح باهر. شكرا مقدما! منذ بولا 8 أشهر مرحبا! أنا بدأت متجر و Etsy بيع المحملات بحروف الاسم ولكن لا يمكنني التفكير في اسم لطيف لأنه يساعد. منذ vaughn40 7 أشهر أنا فتح بوتيك وتريد إدراج أسماء names. Their بلدي grandbaby هي ميسون، وسيينا وميريك. أيه أفكار؟




No comments:

Post a Comment