Saturday, October 8, 2016

Cool baby store names daddy types ، cute baby clothing names 1





+

تهدئة الطفل أسماء مخزن؟ حتى لوقا ولوز هي في سيدني وتتوقع أول طفل في سبتمبر. ناهيك عن اسم للطفل، وهذا ليس صفقة كبيرة. ولكن لوقا عبر البريد الالكتروني طالبا للحصول على اقتراحات أو المشورة بشأن تسمية مخزن الاطفال انهم يخططون لفتح. ترى، على ما يبدو، هم وأصدقائهم "عن دهشتها كيف حماقة جميع معدات أطفال هو:" حتى انهم فتح متجر لبيع crappest أروع الواردات من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان. إذا كنت تستطيع التفكير في أي تخزين الاسماء الاطفال ان كنت لا تريد المال ل، أو لديك تسمية اقتراحات تقنية، أو ربما بعض حكايات تحذيرية عن ما لا اسم المتجر الفضلات، وعرضت لوقا مجرفة بعض تبخير الساخنة حماقة البضائع طريقك . [تحديث: لقد علم أنه لمجرد أنها على الجانب الآخر من العالم، "حماقة" لا يعني العكس في Autralia كما كان يعتقد سابقا. على ما يبدو لوقا ولوز ذاهبون لفتح متجر للأطفال يضم "الواردات مخدر" بدلا من ذلك. خطأي. و"سيئة"، أعني سيئة "سيئة" ليست جيدة "سيئة". ترى، في US-- مانع أبدا. مجرد مساعدة أخ من تحت تحت.] 34 تعليقات هم ذاهبون للتركيز على قدم المساواة على الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان؟ قد اختاروا بعض اسم cutsey من أي بلد وأنها سوف تركز على. أنا لست متأكدا مما إذا كان قليلا أسماء الهولندية / الفرنسية / الألمانية أن تحمل نفس الوزن في Asutralia كما أنها قد هنا. وأنا على يقين أن اليابانية الحصول على الخلط بين بفظاعة. أبعد من ذلك، وأنا أحاول فقط أن نفكر في تخزين الاسماء الرائعة التي رأيت في مدينة نيويورك. ولكن هذا لا يساعد كثيرا. من الذي يتكلم، يجب علينا تجميع قائمة جيدة من مخازن البدنية في مدن كل منا، sinec كانت رحلتي الأخيرة إلى مدينة نيويورك تمثال نصفي - كل ما رأيته كان بيتي باتو مرارا وتكرارا! أتمنى فقط أن السوق لتلك الأشياء في أستراليا لم يتم المشبعة كما هو هنا. نقول لهم القيام به البحث على الإنترنت سريع قبل أن يستثمروا أموالهم. طيب - أسماء، أسماء، أسماء. ماذا عن Cribang؟ انها مثل السرير، ولكن مع القليل كا الأسرى في النهاية! ؛ ^) أنا أحب ببساطة، "لوقا ولوز". انها جذاب. فإنه يترجم. يجب الحفاظ على الوات، وإن كان. ويمكن استخدام alliteratively مع الكلمات الطفل مثل تهليل، والحب، والضأن، بلال كفاوين. ناعومي واتس هل طفلي ماما شوبي كنت أبحث في كلمة "بسيطة" هذا على ملصق في بلدي مكعب عندما "عفريت" في بسيطة برزت في وجهي. كيف حول تسمية مخزن ليتل عفريت؟ بصراحة، الذين لا يمكن أن تصف بدقة 7 الشهر القديم وكلمة عفريت؟ مزيج الولايات المتحدة / أستراليا .. جوي مارت؟ هناك BABY الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من هنا. فكيف نوبة goign القومية مع الطفل أستراليا. أو أستراليا الطفل. كنت أحاول أن تجد نوعا من كتسي] التورية "داون اندر"، ولكن أنا كرنتي في حيرة، إذا أنا أفكر في أي شيء سوف نعود اليكم. لا، فإنه ينبغي أن يكون كل من K، مثل الكنغر Kribs. أعتقد أن الشيء لمشاهدة لهو منهجية التسمية التي يمكن بسهولة مثلما يتم استخدامها من قبل صالون لتصفيف الشعر: مثل الخطأ الإملائي عمدا (Kutting Kornerz)، التورية السيئة (الشعر اليوم، ذهبت غدا)، أو معظم أي شيء مع "-o - rama ". أيضا، حذرا مع "بوب"، والذي أسمع هو عامية الاسترالي للطفل. في حين Bubaboo هو بارد، لديهم المحامين في الاتحاد الافريقي، أيضا. أود أن أعرف ما إذا كان استخدام الشركات الاسترالي "الكنغر" و "لتسقط تحت عنوان" في أسمائها عندما يقوم العملاء هم سكان استراليا في المقام الأول. يبدو أنه سيكون ما يعادل الولايات المتحدة من السيارات المستعملة أو يانكي دودل-نودل هاوس العم سام. وAJ ربما الحق، ولكن، هنا في Tampa..I أعتقد أن لدينا أماكن مثل "سيارات العم سام المستخدمة". ورغم أن معظم من عشر منازل المعكرونة العصا مع موضوع الآسيوية.




No comments:

Post a Comment