Saturday, October 1, 2016

المصري الملابس الموضة ، الأزياء ، and culture clothing ، headwear ، body decorations ، and الأحذية





+

المصري ملابس كان المصريون القدماء أول مجتمع إنساني أن يكون لها معنى محدد في نمط في الملابس. من البدايات مصر في جميع أنحاء 3100 قبل الميلاد إلى الانخفاض في نهاية المطاف في جميع أنحاء 332 قبل الميلاد . ملوك مصر والملكات، ودعا الفراعنة، ووضع لها العديد من الرجال والنساء النبيل تركيزا كبيرا على مظاهر من ملابسهم، والمجوهرات، والشعر المستعار كانوا يرتدون بدلا من الشعر الطبيعي، وبشرتهم. محبوب المصريين في جسم الإنسان، والملابس التي ارتدى أثنى على غرار الهيئات نحيلة التي كانت أكثر تقدير في المجتمع المصري. خلع الملابس لمناخ دافئ كان المناخ المصري الحار جدا، كما هو الحال اليوم، وقدمت فستان المصري مكملا مثاليا لهذا الطقس الحار. يميل كل من الرجال والنساء لباس طفيفة جدا. منذ ما يقرب من 1500 سنة كان من النادر جدا للرجل أن يلبس أي شيء على الجذع، أو الجزء العلوي من الجسم. للطبقة العليا والفراعنة، وكان الشكل الرئيسي لباس schenti، نقبة بسيطة أن يلف الخصر وعلقت على وشك الركبتين. وارتدى الرجال الذين يعملون لأول مرة مئزر، ثوب صغير جدا التي تغطي فقط العورة، وفي وقت لاحق تنورة الخاصرة، الذي كان إلى حد ما أكثر تواضعا وتغطيتها من الخصر إلى منتصف الفخذ. في حوالي 1500 قبل الميلاد بدأ الرجال المصريين لارتداء الستر بسيطة على الجزء الأعلى من أجسادهم. اعتمدوا مخصصة من المنطقة المجاورة لسوريا، التي كانت مصر قد احتلت في الآونة الأخيرة. يرتدون ملابس النساء أيضا بخفة، وأنها كثيرا ما تعرت بكثير من الجزء العلوي من الجسم لها. كان الشكل الأساسي للملابس الإناث ثوب بسيط يسمى kalasiris. وكان أنبوب من القماش، مخيط على جانب واحد، مع الأشرطة واحد أو اثنين من الكتف. في كثير من الحالات الأشرطة تمتد إلى منتصف الجذع، وترك الصدور المكشوفة. أقل شيوعا كانت قبر الملك توت عنخ آمون. ساعدت رسومات في القبور مثل هذه الأثريين تعلم ما هو نوع من المصريين الملابس ارتدى وما كانت الحياة اليومية مثل. مستنسخة بإذن من. عدة بنود أخرى من الملابس الإناث. وارتدى بعض النساء التنانير الواسعة التي كانت جنبا إلى جنب مع التفاف على مقربة من المناسب بأكمام طويلة. في عهد الملك أخناتون، من حوالي 1379 إلى حوالي 1362 سنة قبل الميلاد . اعتمدت النساء مثل زوجة الملك، نفرتيتي، طويلة، تتدفق، فساتين الكتان مطوي. أهمية الكتان والكتان واحد النسيج الأكثر أهمية في مصر. وجاء الكتان من الألياف من الكتان نبات يسمى. وكانت مصر قد وضعت بشكل جيد تقنيات النسيج، وشاركت العديد من العمال المصريين في إنتاج المنسوجات الكتانية. وكان النسيج خفيفة، الأمر الذي جعل من راحة في الطقس الحار. كما كان من السهل على النشا، أو تشديد، في الطيات والطيات، والتي زينت لباس الرجال والنساء، وخاصة في بداية عصر الدولة الوسطى (ج 2000 ج 1500 قبل الميلاد). استخدم المصريون مجموعة متنوعة من الألوان في ملابسهم، وكان لهذه الألوان معان رمزية. الأزرق، على سبيل المثال، وقفت لآمون، إله الهواء؛ الأخضر يمثل الحياة والشباب؛ وكان الأصفر رمزا من الذهب. الأحمر، الذي يرمز العنف، ونادرا ما تستخدم، وكانت محفوظة الأسود للشعر مستعار من قبل كل من الرجال والنساء ترتديه. حتى الآن كان اللون الأكثر احتراما الأبيض. كان أبيض اللون المقدس بين المصريين، ترمز إلى النقاء. لحسن الحظ، كان أبيض اللون الطبيعي للالكتان. وكانت نوعية أخرى من الكتان التي كانت جذابة بشكل خاص ركاكة لها. يمكن جعل الكتان رقيقة جدا، أو محض، وأنه كان شفافا. كان المصريون لا متواضع ويتمتع الرياء أجسادهم. وكثيرا ما يصور النساء والرجال في الكتابة الهيروغليفية، أو قصص الصورة، وارتداء الملابس الشفافة. مثالية أم حقيقة؟ لقد حان معرفتنا الملابس المصري بالكامل تقريبا من دراسة العديد من الطلاسم اليسار في مقابر الملوك والنبلاء. وقد أدى ذلك بعض المؤرخين إلى التساؤل عما إذا معرفتنا الملابس المصري يستند على الواقع أو على الصور المثالية. ويبدو من المرجح أن الكتابة الهيروغليفية من شأنه أن يوفر أفضل صورة ممكنة من الملابس، مما يجعل الألوان أكثر إشراقا وتناسب الصور اكثر ارضاء تشبه في مجلة أزياء تفعل اليوم. وقليل من بقايا المادية من الملابس التي تم العثور عليها هي في الواقع أثقل وزنا وأكثر الخرقاء في بنائها من تلك التي صورت في الكتابة الهيروغليفية. واحدة من الحقائق حول الملابس المصري الذي لديه معظم المؤرخين مفتون هو عدم وجود تغيير ينظر في الملابس على مدى قرون عديدة. وكانت الملابس الأساسية مثل schenti وkalasiris دون تغيير تقريبا لأكثر من عشرين قرنا. وقد أدى هذا النقص في تغيير المؤرخين مايكل وآريان Batterberry أن تبرم، في كتابه الأزياء الخاصة بهم: مرآة التاريخ، أن العادات زي المصريين لا ينبغي النظر الأزياء، والذي يشير إلى أنماط من الملابس التي تتغير بشكل متكرر، وإنما رمزا للشعور هذه الثقافة البسيط باستمرار، جميلة، ودائم من النمط. للمزيد من المعلومات Batterberry، مايكل، وأريان Batterberry. أزياء: مرآة التاريخ. نيويورك: غرينتش البيت، 1977. كونتيني، ميلة. أزياء: من مصر القديمة إلى يومنا هذا. التعديل الأخير تم بواسطة جيمس لافر. نيويورك: اوديسي الصحافة، 1965. Cosgrave، برونوين. الكامل في التاريخ حلي والأزياء: من مصر القديمة إلى يومنا هذا. نيويورك: تدقيق العلامة كتب، عام 2000. واتسون، فيليب جيه زي مصر القديمة. نيويورك: تشيلسي البيت، 1987.




No comments:

Post a Comment